التوقيت الخميس، 26 مايو 2022
التوقيت 12:49 م , بتوقيت القاهرة

جالاتا سراي التركى يستهدف ضم محمد النني في انتقالات الصيف

محمد النني
محمد النني
كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الخميس، عن خطة جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، لضم لاعب وسط الفراعنة محمد النني، نجم منتخب مصر وأرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم محمد النني مستويات مميزة للغاية رفقة أرسنال، في الفترة الأخيرة، حيث تواجد أساسياً في مواجهتي تشيلسي ومانشستر يونايتد، وساعد الجانرز  في حصد 6 نقاط صعبة من الفوز في المباراتين.

وأكدت صحيفة " aspor " التركية، أن نادي جالاتا سراي وضع محمد النني ضمن أولوياته من أجل الانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت، ويسعى العملاق التركى لدعم وسط ملعبه ويعد محمد النني من بين أبرز المرشحين للانضمام إلى النادي التركي في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن جالاتا سراي سيتخذ بعض الخطوات للحصول على محمد النني، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع أرسنال، بنهاية الموسم الجاري وسيكون بعدها لاعبًا حرًا.

وقدم النني إلى أرسنال في 2016 قادمًا من صفوف بشكتاش التركي، وينتهي عقده مع المدفعجية بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2022.

تواجد النجم المصرى محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى فى قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب فى شهر أبريل الحالي داخل الجانرز.

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزي عن تواجد محمد النني رفقة زملائه بالفريق بوكايو ساكا وجرانيت شاكا وإيدي نيكيتاه للتنافس على جائزة الأفضل فى شهر أبريل.

ويتنافس محمد النني مع كل من باكايو ساكا وجرانيت تشاكا وإيدي نيكيتاه، ومن المنتظر أن يتم التصويت على جائزة أفضل لاعب في الفريق والإعلان عنها بعد انتهاء الجمهور من الاختيار.