التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:54 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ومانشستر سيتي.. محمد صلاح: السيتي يمتلك أفضلية وأتمنى الفوز بالرباعية

محمد صلاح يتحدث عن قمة ليفربول ومانشستر سيتي
محمد صلاح يتحدث عن قمة ليفربول ومانشستر سيتي
تحدث النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول المهاجم عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي فى قمة الجولة 32 من مباريات الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد غدا، الأحد، في المواجهة المرتقبة بين المتصدر والوصيف.
ليفربول ومانشستر سيتي
 

وقال محمد صلاح فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس العالمية"، "أتمنى أن نفوز بمواجهة مانشستر سيتي، ولكن السيتي يمتلك الأفضلية لتقدمهم فى جدول الترتيب بنقطة ولعب المباراة على أرضهم فى ملعب الاتحاد".

1محمد صلاح
ليفربول ومانشستر سيتي
 

وأضاف صلاح، "لست قلقا لغيابي عن تسجيل الأهداف، وما زلت هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يهم إذا سجلت أم لا، من الجميل أن اُسجّل لكن إذا لم أسجل فلا يهم ذلك، أهم شيء فوز الفريق لأنك إذا أردت تحقيق الألقاب فيجب أن يفوز الفريق بعدة مباريات".

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
 

وتابع مهاجم منتخب مصر، "السيتي سيكون لديه الأفضلية أكثر لكن نعرف كيف نلعب المباريات الكبرى، السيتي لديه الأفضلية بالطبع لأنهم متصدرون بفارق نقطة وسيلعبون على أرضهم لكن نحن لدينا الخبرة".

وأكد محمد صلاح، "آمل أن نحقق الفوز على السيتي، ولكن أهم شيء لنا هو عدم خسارة المباراة، تحدث المدرب معنا وأخبرنا أن نستمتع وننطلق".

مانشستر سيتي ضد ليفربول
 

وأضاف محمد صلاح، "لقد تخيلت أننا سنحقق الرباعية فى عقلي، لذا سيكون شيئا رائعا أن نعيشه على أرض الواقع، آمل أن نحقق الرباعية ونستمتع مع المشجعين بالمدينة".

وأكمل نجم ليفربول، "ليس هناك ضغوطات، علينا الاستمتاع باللحظة، والاستمتاع بقتالنا على كل شىء، نحن قريبين جدًا من تحقيق الرباعية ونحن بقمة مستوانا الآن، لقد فُزنا بآخر 10 مباريات بالدوري ونحن بمسار جيد وآمل أن نفوز غدا".

ليفربول ضد مانشستر سيتي
 

وتابع صلاح، "نريد الفوز بدوري الأبطال والدوري، هذا أكبر أهدافنا كلاعبين وكفريق، الأهداف ستأتي عاجلاً غير آجل لكن أهم شيء هو تحقيق الفريق للانتصارات ولنواصل هكذا".

مباراة مانشستر سيتي وليفربول
 

ويشهد الدورى الإنجليزى صراعا كبيرا بين مانشستر سيتي وليفربول على الصدارة، حيث بات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر السيتي، حيث لا يفصلهما سوي نقطة وحيدة قبل انطلاق الجولة 32 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول
 

وتشهد منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي مواجهات قوية، يأتي على رأسها مباراة مانشستر سيتي مع ضيفه ليفربول والمقرر لها فى الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالى.

السيتي يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وتستمر المنافسة بين الليفر والسيتي على الصدارة في كل جولة، وبالتأكيد ستكون المباراة التي ستجمع الثنائي معًا مشتعلة للغاية، حيث إنها ستحدد بشكل كبير الأقرب لحصد اللقب.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع شرس بين السيتي وليفربول
 

وتحمل مباراة الأحد أهمية خاصة للسيتى والريدز، خاصة فى ظل الصراع القوى بين الفريقين، على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالى.

وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى الممتاز 9 مباريات بينها مباراة مانشستر سيتى المقرر لها مساء الاحد الموافق 10 أبريل ، فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوى.

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي
 

محمد صلاح يتربع على عرش صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم غيابه عن التسجيل بقميص فريقه ليفربول أمام واتفورد ضمن الجولة الـ31.

 ويمتلك محمد صلاح فى بنك رصيده التهديفى 20 هدفا فى المركز الأول، يليه دييجو جوتا زميله فى ليفربول برصيد 14 هدفا، بالتساوى مع سون هيونج مين لاعب توتنهام.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة 32 على النحو التالي:

1-محمد صلاح (ليفربول) 20 هدفا.

2-دييجو جوتا (ليفربول) 14 هدفا.

3-سون هيونج مين (توتنهام) 14 هدفا.

4-هاري كين (توتنهام) 12 هدفا.

5-كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 12 هدفا.

6-ساديو ماني (ليفربول) 12 هدفا.

7-إيفان توني (برينتفورد) 11 هدفا.

8-رياض محرز (مانشستر سيتي) 10 أهداف.

9-كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) 10 أهداف.

10-رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) 10 أهداف.

11-جيمي فاردي (ليستر سيتي) 10 أهداف.

12- ويلفريد زاها (كريستال بالاس) 10 أهداف

محمد صلاح ينتظر المشاركة مع ليفربول أمام السيتي
 

وينتظر محمد صلاح المشاركة مع ليفربول أمام مان سيتي في المواجهة المقبلة لاستعادة ذاكرة التهديف والابتعاد بصدارة الهدافين أكثر وأكثر لحسم الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي بالموسم الحالي.