التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:20 م , بتوقيت القاهرة

أحداث مؤسفة بين الشرطة والجماهير فى عملية بيع تذاكر قمة الجزائر والكاميرون

جانب من عملية بيع التذاكر
جانب من عملية بيع التذاكر
كشفت تقارير صحفية، أن عملية بيع تذاكر مواجهة المنتخب الجزائري وضيفه الكاميرونى في تصفيات كأس العالم 2022، شهدت أحداثا مؤسفة من العنف وسوء التنظيم.

ويلتقى منتخب الجزائر مع نظيره الكاميرونى، فى تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكر موقع "البطولة" المغربى، أن عملية بيع تذاكر المواجهة الحاسمة التي انطلقت صباح اليوم الأحد شهدت إقبالا كبيرا من الجماهير الجزائرية التي تواجدت بالآلاف في محيط ملعب "تشاكر".

وأضاف الموقع أنه وسط ارتفاع عدد الجماهير والتدافع داخل الطوابير، عرف محيط الملعب أحداثا "مؤسفة" بين الشرطة والجماهير، إذ استعملت عناصر الأمن "العنف" للتحكم في الوضع.

Untitled

 

ونجح منتخب الجزائر في إلحاق أول خسارة بمنتخب الكاميرون على ملعبه منذ 4 أكتوبر 1998 عندما خسرت الأسود غير المروضة من غانا بنتيجة 1-0 فى دوالا خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2000.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تعيين ثنائى مصرى فى طاقم تحكيم مباراة الجزائر ضد الكاميرون، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

ويتواجد الثنائى المصرى أمين عمر ومحمود أبو الرجال ضمن طاقم التحكيم، حيث يتواجد الأول كحكم رابع والثاني حكمًا مساعدًا، ويقود الطاقم الجامبي باكاري جاساما والأنجولي جيرسون دوس سانتوس حكمًا مساعدًا.