التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:01 ص , بتوقيت القاهرة

حسنى عبد ربه: صلاح حالة تحتاج الدراسة ونجح فى تغيير اختيار الكابتن بالأقدمية

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه
أكد حسنى عبد ربه، لاعب الإسماعيلى السابق، أن محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وصل إلى حالة تجبر أي مدير فنى على احترامه، مؤكدا أن الـ"مو" نجح فى تغيير فكرة اختيار الكابتن بالأقدمية بقدرته على تأدية هذا الدور.

وقال عبد ربه، خلال حلوله ضيفا على برنامج ملعب "أون تايم" مع الإعلامى سيف زاهر على قناة "اون تايم سبورتس 1": محمد صلاح يستحق أن يكون أفضل لاعب في العالم، وحالة صلاح تستحق الدراسة لما يمتلكه من كفاح وجهد".

وأكد نجم الإسماعيلى السابق أن صلاح يؤدى دور الكابتن على أكمل وجه في أرض الملعب، ومنح الثقة للاعبى المنتخب الوطنى، موضحا أن الـ"مو" استطاع خلق التعاون مع البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطنى".

وينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل أي قبل انتهاء عقده بعام واحد في يونيو 2023، حيث يشعر النادي الإنجليزي بأن لديه فرصة قوية للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح رغم رفضه عرض التجديد الماضي.

وقاد محمد صلاح الفراعنة للفوز بهدف على السنغال فى ذهاب الدور الأخير من تصفيات كأس العالم، ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في داكار يوم الثلاثاء القادم في لقاء الإياب، ويكفي رفاق محمد صلاح التعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط ألا تكون الخسارة 0/1 للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بينما يحتاج منتخب السنغال للفوز بفارق هدفين أو لعب ضربات الترجيح بالفوز 1/0.