التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:07 م , بتوقيت القاهرة

هل يفتح موسيمانى صفحة جديدة مع حسام حسن بعيداً عن "تبديل الثوانى الاخيرة" ؟

حسام حسن مهاجم الاهلى
حسام حسن مهاجم الاهلى
يدخل فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى اختباراً صعباً اليوم، الثلاثاء، حينما يواجه بيراميدز باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة ، فى مباراة يتمنى جمهور الاهلى أن يفتح مدربه موسيمانى صفحة جديدة مع حسام حسن مهاجم الفريق ويمنحه فرصة أطول للمشاركة مع الفريق بعيداً عن تبديل الثوانى الاخيرة الذى اعتاد الدفع باللاعب فيه.

وظن الكثيرون أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى سيفتح صفحة جديدة مع حسام حسن مهاجم المارد الأحمر بداية من مباراة المريخ السودانى ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن بعدما واصل موسيمانى الدفع باللاعب فى الدقائق بل الثوانى الأخيرة فى تبديلة أثارت تعاطف الجماهير الحمراء بشدة لتدخل فى وصلة دعم للاعب فى المدرجات .

وأثار حسام حسن لاعب الأهلي الجدل بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة لفريقه أمام فاركو بالدوري المصري التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف، وشارك حسام حسن في الدقيقة 88 من اللقاء بديلا لزميله أفشة وبدا على مهاجم الأهلي علامات الحزن الشديد، وكأنه يغالب دموعه.

وتكرر سيناريو الدفع بحسام حسن في الدقائق الأخيرة فى مباراة فاركو بجانب لقاء صن داونز الأخير في دوري أبطال أفريقيا أيضا، مما أثار تعاطف الجماهير عبر مواقع التواصل معه، ودعمت جماهير الأهلى لاعبها حسام حسن بهتافات مدوية بعد نزوله بديلا فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة المريخ السودانى.
 
واجمالا شارك حسام حسن فى 10 مباريات مع الأهلى بإجمالى 102 دقيقة لعب لم يسجل أو يصنع خلالها، فيما شارك مع سموحة ناديه السابق فى 154 مباراة وسجل خلالها 49 هدف وصنع 10 أهداف أخرى.
 
وتحدث موسيمانى عن حسام حسن فى المؤتمر الصحفى لمباراة المريخ السوداني قائلا :""أنا أحب حسام حسن وشريف وأفشة وكل اللاعبين، أنا سألت حسام بعد المباراة الماضية عن سبب البكاء، وقال لي لإنه لم يحصل على فرصة، ولكن هذا حظه".

وواصل: "كلما كنت أريد أن أدفع بحسام حسن، يتألق ويُسجل محمد شريف، هو من اللاعبين الجيدين والهامين وسنحتاجه المباريات القادمة، وشيء جيد أنه لم يبكي اليوم".