التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:24 م , بتوقيت القاهرة

حازم إمام: الدكة فرقت كتير مع الجونة ولاعبو الإسماعيلى ارتكبوا أخطاء ساذجة

حازم إمام
حازم إمام
أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن الإسماعيلى لم يقدم المستوى أمام الجونة ولم يخلق فرص للتسجيل، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدورى المصرى.

وقال حازم إمام في تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة "أون تايم سبورتس": "الإسماعيلى لم يخلق أي فرص للتهديف أمام الجونة سوى هجمة واحدة لعبد السميع خلال 90 دقيقة، وباقى الهجمات عرضيات وهجمات بعيدة عن خطورة التسجيل".

وأضاف الثعلب الصغير: "الدكة فرقت كتير مع الجونة لوجود لاعبين له وزن في الاحتياطي زى خالد قمر وكريم طارق، عكس دكة الإسماعيلى التي لا يوجد بها أي لاعب يستطيع تغيير النتيجة، ومينفعش لاعبى الإسماعيلى ترتكب أخطاء ساذجة في الوقوف بشكل خاطئ في هدف الجونة".

وتابع حازم إمام: "الإسماعيلى فاز على الجونة برباعية في كأس الرابطة من كام يوم، فمش عارف ليه اللاعبين كانوا نازلين خايفين وقلقانين من المباراة، وأى لاعب يلبس قميص الدراويش فلازم يتحمل الضغوط ويلعب تحت ضغط ولازم اللاعبين يقفوا مع أنفسهم لأن مينفعش 10 مباريات بدون فوز".

وحقق نادى الجونة فوزا مهما على نادى الإسماعيلى في أول ظهور لحمد إبراهيم بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدورى المصرى.

سجل خالد قمر الهدف الأول للجونة في الدقيقة 61 بعد نزوله بدقيقة واحدة، بعدما استغل رأسية عمرو السعداوى لينفرد بعمر رضوان، ويضعها "لوب" من فوق حارس الدراويش.

بهذه النتيجة رفع نادى الجونة رصيده 14 نقطة ليرتقى إلى المركز السابع، من 9 مباريات حتى الآن، فاز في 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل 7 أهداف واستقبل 8 أهداف أخرى.

في المقابل، بقى نادى الإسماعيلى في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط من 10 مباريات، حيث تعادل في 3 مواجهات وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبل 15 هدفا.