التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

علم مصر يزين قميص الأهلي الجديد قبل ظهوره أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال غدا

قميص الاهلي
قميص الاهلي
نت الشركة الراعية لملابس النادي الأهلي عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة ، حيث سيلعب المارد الأحمر غداً مع الهلال السوداني في الثالثة من عصر غداً ، الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.
 
وظهر علم مصر على قميص الأهلي من الخلف لأول مرة في تقليد جديد لقميص الأهلى .

 

قميص الاهلي الجديدقميص الاهلي الجديد

 

قميص الاهليقميص الاهلي

 

قميص الأهليقميص الأهلي

 

قميص النادي الاهليقميص النادي الاهلي

 

 

على صعيد متصل ، أسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

 

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

واختتم الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، وبدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات منفردة اليوم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويخوض الأهلي أول مباراة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا غدًا فى الثالثة عصرًا أمام الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.