التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:00 ص , بتوقيت القاهرة

قبل بالميراس.. ماذا يفعل الأهلى في مواجهات نصف نهائى كأس العالم للأندية؟

الأهلى
الأهلى
يواجه النادى الأهلي فى السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، فريق بالميراس البرازيلي على ملعب آل نهيان بنادى الوحدة في أبوظبي، ضمن منافسات الدور قبل النهائى من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

ويتطلع النادى الأهلى لتحقيق أول فوز له في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، حيث سبق أن خاض 3 مباريات في هذا الدور ولكنه لم يحقق أي فوز وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات، فهل تكون مباراة اليوم هي الفوز الأول للمارد الأحمر في هذا الدور.

ونستعرض في التقرير التالى ماذا يفعل الأهلى في دور نصف النهائي قبل مواجهة بالميراس..

المواجهة الأولى أمام إنتر ناسيونال البرازيلى

 تأهل الأهلى لدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه في نسخه عام 2006، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، وخسر أمام فريق إنتر ناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف.

المواجهة الثانية أمام كورنثيانز البرازيلى

المرة الثانية التي يتأهل الفريق الأحمر لنصف نهائي كأس العالم للأندية كانت عام 2012، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، أمام فريق كورنثيانز البرازيلي وخسر بهدف دون رد.

المواجهة الثالثة والأخيرة أمام بايرن ميونخ

وتأهل الأهلى إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية في النسخة الماضية قطر 2021 أمام فريق بايربن ميونخ الألماني وخسر بثنائية نظيفة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة بيتسو موسيماني تشكيل فريقه لخوض مباراة بالميراس بطل البرازيل فى الدور قبل النهائي بكأس العالم للأندية.

 وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: علي لطفي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمد هاني وعمرو السولية واليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر.