التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:19 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يواصل الاستعداد لضربة البداية فى مونديال الأندية أمام مونتيري

الاهلي
الاهلي
يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي  تدريباته اليومية استعداداً لضربة البداية في مونديال الأندية بمواجهة مونتيري السبت المقبل ويكثف المدير الفني جلساته مع لاعبي الفريق من أجل تحفيظهم خطة اللعب في مباراة السبت .

فيما يواصل بيرسي تاو تدريبات العلاج الطبيعي والاستشفاء في الإمارات للتعافي من إصابته الأخيرة بتمزق في العضلة الأمامية التى ستبعده عن الملاعب أربعة أسابيع ، وخضع اللاعب لجلسة حقن بالبلازما مؤخراً ضمن برنامجه العلاجي الذي يخضع له حاليًّا ، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الجهاز الطبي قرر اصطحاب بيرسي تاو ضمن معسكر الفريق في الإمارات لاستمرار برنامجه العلاجي والطبي في الفترة المقبلة، على هامش وجود الفريق بكأس العالم للأندية ، وأوضح أبو عبلة أن هناك تحسنًا نسبيًّا في حالة اللاعب، وسوف يستكمل برنامجه العلاجي والطبي على هامش معسكر الفريق بالإمارات.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي أجريت  بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيورخ السويسرية، عن مواجهة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالدور ربع النهائي للبطولة.

فيما سيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.

وستقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، إلى جانب الأهلي، كل من:

الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، وتشيلسي الإنجليزي، وبيراي من دولة تاهيتي، ومونتيرى المكسيكي، والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي.