التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

قبل موقعة الأربعاء بكأس الرابطة.. المصرى يتعادل مع فيوتشر فى لقاء مثير

المصري وفيوتشر
المصري وفيوتشر
يستعد النادي المصري بقيادة معين الشعباني لمواجهة نظيره فيوتشر غد الأربعاء بمنافسات الجولة الرابعة بكأس رابطة الأندية المصرية، حيث يبحث المصري عن مواصلة العروض القوية بعد الفوز على بيراميدز في اللقاء الأخير، بينما يبحث فيوتشر عن مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة.

وكان اللقاء الأخير الذي جمع المصري وفيوتشر بالدوري العام قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله في مباراة مثيرة، حيث تقدم فيوتشر أوىً بهدف لمروان محسن في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل المصري في الدقيقة 78 بركلة جزاء سجلها حسن علي لاعب الفريق البورسعيدي.

وانتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري  فى معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، استعدادًا لمباراته فى الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والتي تجمعه بنظيره فريق  فيوتشر والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر  الاربعاء  المقبل باستاد برج العرب.

 
وتضم القائمة 32 لاعبًا على النحو التالي:
 
في حراسة المرمى : أحمد مسعود ، عصام ثروت ،  محمد شحاته ، الناشئ  إيهاب العايدي.
 
في خط الدفاع : اسلام صلاح ،  عمرو موسى ، أحمد شديد  ، إسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، كريم العراقي ، علاء عطا ،  أحمد علاء ، إسلام المزين.
في خط الوسط : فريد شوقي ،  ايزي ايميكا ، حسن علي ، محمد جريندو  ، حجاج عويس  ، أحمد الشيخ ، مصطفى سلطان ،  أحمد حمودي ، محمد عنتر  ، إلياس الجلاصي ، زياد فرج ،  أسامة الجزار ، الناشئ محمد الظريف.
 
في خط الهجوم : أوستين أموتو ، حسين رجب ، محمد بلح ، عمرو مرعي ، الناشئ مهند صادق ، الناشئ عمرو المرسي.
 
وشهدت القائمة ضم الحارس إيهاب العايدي ولاعب خط الوسط محمد الظريف وثنائي الهجوم مهند صادق وعمرو المرسي  وهم من لاعبي فرق الشباب بقطاع الناشئين والذين تم تصعيدهم للتدريب مع الفريق بعد التنسيق مع الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للقطاع.