التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:30 م , بتوقيت القاهرة

أرقام قياسية بالجملة تنتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول وليستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح
يتطلع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لرقم قياسي جديد في تاريخ ناديه حين يواجه ليستر سيتي فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

أرقام محمد صلاح

 

وتلعب الأرقام دورا بارزا في مواجهة اليوم للفرعون، فإذا سجل هدف اليوم سيكون رقم 38 هذا العام، ليصبح ثاني أكثر لاعب سجل لليفربول في عام واحد، بعد إيان راش الذي سجل 44 هدفا في عام 1986 
 
تسجيل هدف لصلاح اليوم سيرفع رصيده من الأهداف إلى 150 هدفا في كل المسابقات، للفرق الإنجليزية ، بالإضافة إلى أنه يسعى  لتعزير الرقم القياسي الذي يمتلكه، كأكثر من سجل للريدز خارج ملعب أنفيلد خلال عام واحد، فقد أحرز 26 هدفا، بينما سجل إيان راش 25 هدفا عام 1982.
 
ويأتي تاريخ مواجهات النجم المصري ضد ليستر سيتي عامر بالأهداف فلعب قائد منتخب مصر 7 مباريات ضد ليستر سيتي، فاز في 5 وتعادل في واحدة وخسر مثلها، وهز شباك الثعالب 4 مرات.هداف الدوري الانجليزي

 

كما يأمل محمد صلاح في مواصلة تعزيز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما وصل الى 15 هدفاً قبل مواجهة اليوم بخلاف صدارته أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البريميرليج الموسم الحالي.

من المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترنت ألكساندر آرنولد - جويل ماتيب - إبراهيما كوناتي - كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - ساديو ماني.

 ليستر سيتي ضد ليفربول
 

 ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 50 هدفاً وتلقي 15، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعهما من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وسجل 30 هدفاً وتلقي 33.