التوقيت الخميس، 27 يناير 2022
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يطارد رونالدو على جائزة "جلوب سوكر" ومبابى وميسى فى الصورة

محمد صلاح
محمد صلاح
واصل النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مطاردة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في التصويت الجماهيرى على جائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب فى العالم للعام الجارى 2021 حتى الآن، وذلك قبل أيام قليلة من الحفل المقرر إقامته يوم 27 ديسمبر الجارى.

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى العالم من "جلوب سوكر" مع 5 نجوم حيث ضمت القائمة كلا من: كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابي.

وحصل محمد صلاح حتى الآن فى التصويت على جائزة أفضل لاعب فى العالم نسبة 20.5% من الأصوات ليأتى فى المركز الثانى بين المرشحين بفارق ضئيل للغاية خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يتصدر الترتيب حتى الآن بحصوله على 22% من الأصوات.

ويتفوق محمد صلاح في التصويت الجماهيرى على الجائزة، على كيليان مبابى الثالث بحصوله على 19.2%، يليه النجم الأرجنتينى ميسي فى المركز الرابع بعدما حصل على 15.8%، متساويا مع  النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى للمركز الخامس بـ15.8%، بينما تذيل كريم بنزيما الترتيب بتواجده في المركز السادس والأخير بحصوله على 6.8%.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021 يوم الـ 27 من شهر ديسمبر فى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

محمد صلاحمحمد صلاح