التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:20 ص , بتوقيت القاهرة

موسيماني يركز على رفع الحمل البدني للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي

موسيماني
موسيماني
ركز بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على زيادة الحمل البدني للاعبي الفريق الأحمر، قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري ضد الرجاء المغربي بالعاصمة القطرية الدوحة، لرفع كفاءة اللاعبين الفنية والبدنية قبل موقعة السوبر الإفريقي.

ويحرص موسيماني على تخصيص فقرة مطولة يوميا للاعبي الأهلي داخل الجيم وكذلك فقرة التدريبات البدنية بالتدريبات الجماعية، من أجل وصول اللاعبين لأعلى فورمة بدنية ولا يتأثرون من طول فترة الغياب عن خوض مباريات رسمية، بسبب توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي؛ فيما خاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المكثفة في الجيم مع بداية المران.

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة ضمن فقرات المران التي حددها الجهاز الفني.

ويجري اللاعبون والجهاز الفني والإداري مسحة طبية غدا استعدادا للسفر إلى قطر والمحدد له الجمعة المقبل لمواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

ويواجه الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصر غدا الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي يوم ٢٢ ديسمبر في السوبر الإفريقي.