التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:46 ص , بتوقيت القاهرة

الحضرى يهزم وائل جمعة وضياء السيد فى تحدى التصويب على المرمى

الحضرى
الحضرى
احتفل عصام الحضرى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى بتصويبة على العارضة خلال التحدى الذى أقامه أفراد الجهاز الفنى للفراعنة للتصويب على المرمى، ومنهم ضياء السيد ووائل جمعة ومحمد شوقى.


ونجح الحضرى فى التصويب بين المرمى والعارضة، محتفلا بقدرته على تصويب الكرة مقابل إخفاق وائل جمعة وضياء السيد فى بعض الكرات .

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش قد قرر منح جميع اللاعبين راحة بالأمس على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس المحدد لها السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة فى القاهرة) فى الدور قبل النهائى لكأس العرب اعتبارًا من اليوم الاثنين.

ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً للثلاثى محمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب.

وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها كل من محمد الشناوى وحمدى فتحى أمس إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا، فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجى من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.