التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:27 م , بتوقيت القاهرة

منافس الأهلى.. مدرب الرجاء يرفض ضم أعضاء جدد قبل السوبر الأفريقي

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
أكدت تقارير صحفية أن البلجيكي مارك ويلموتس المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى رفض فكرة التعاقد مع أي مدرب مساعد جديد في الوقت الحالى وتحديدا قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقى المحدد لها 22 ديسمبر الجارى.

قال موقع " سبور1 " المغربي أن ويلموتس أكد أنه يثق في طاقمه الفني الحالي، ويتحمل مسؤولية النتائج ولا يحتاج حاليا لأي مدرب مساعد جديد.

أضاف الموقع أن إدارة الرجاء تفكر في تعيين أحد أبناء الرجاء من اللاعبين السابقين مدربا مساعدا لتمكين المدير الفنى من التعرف أكثر على اللاعبين وعلى الأندية التي سيواجهها في الدوري المغربي.

أشار الموقع إلى أن مسئولى الرجاء يحاولون الإبقاء على هشام أبوشروان، مدربا مساعدا، غير أن الأخير رفض وأصر على الرحيل، كما رفض زكريا عبوب فكرة تولي منصب مدرب مساعد لويلموتس، ليترك مسؤولو الفريق الحرية للمدرب البلجيكي لاختياره طاقمه المساعد.

وقاد ويلموتس الرجاء في 4 مباريات اثنين رسمتين في الدوري الاحترافي، فاز في الأولى على فريق شباب المحمدية وانهزم في الثانية أمام فريق أولمبيك آسفي.

بعثة فريق الرجاء المغربى تتجه يوم 18 ديسمبر الجارى إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل خوض مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي.

 
الرجاء المغربيالرجاء المغربي