التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:56 ص , بتوقيت القاهرة

قصة صور.. مهند لاشين فى مهمة إثبات جدارته بتمثيل الفراعنة بكأس العرب

مهند لاشين
مهند لاشين
فرصة على طبق من ذهب تلقاها مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب الوطني بعد انضمامه إلى قائمة المنتخب المشاركة فى بطولة كأس العرب المقامة حالياً فى قطر، خاصة بعد إصابة حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي خلال المباراة الأولى وتفضيل الجهاز الفني إراحة اللاعب، وعدم وجود محمد النني أو طارق حامد ضمن القائمة، وهو ما يفتح الطريق أمام مهند لاشين للمشاركة وتثبيت أقدامه فى تشكيل كيروش.

مهند لاشين كان دائماً محور اهتمامات كبار الأندية فى الدوري العام، خاصة الزمالك، حيث ترددت الكثير من الأنباء فى عدة مرات عن وجود اهتمامات كبيرة من القلعة البيضاء لضم اللاعب، خاصة أنه يتمتع بالقدرات الفنية اللازمة التى يحتاجها الفارس الأبيض.

صاحب الـ 25 عاماً بدأ مسيرته الكروية فى الأسيوطي سابقاً وبيراميدز حالياً، حيث بزغ نجمه وتألق فى وسط الملعب وجذب الأنظار، ثم رحل فى موسم 2018/2019، لينضم إلى طلائع الجيش بحثاً عن فرصة للمشاركة.

وشارك لاشين مع بيراميدز في 43 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، بينما شارك مع الطلائع في 65 مباراة سجل هدفاً وصنع هدفين لزملائه بالفريق.

أما مع المنتخب الوطني فانضم مهند لاشين إلى صفوف المنتخب الوطني لأول مرة في 30 سبتمبر الماضي، لكنه لم يشارك حتى الآن سوى في مباراة واحدة والتي كانت أمام لبنان في افتتاح دور المجموعات بكأس العرب، حيث فاز الفراعنة بهدف نظيف، ومن المرجح أن يشارك اللاعب في مباراة السودان حرصاً من الجهاز الفني على سلامة حمدي فتحي وعدم التعجل بالدفع به.

مهند لاشين (1)

 

مهند لاشين (2)

 

مهند لاشين (3)

 

مهند لاشين (4)

 

مهند لاشين (5)

 

مهند لاشين (6)

 

مهند لاشين (7)

 

مهند لاشين (8)
 
 
مهند لاشين (9)
 

 

مهند لاشين (10)
 

 

مهند لاشين (11)