التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

قصة صور.. بيرسي تاو "ميسي أفريقيا" يمتع ويقنع فى تجربته مع الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو
ظهر الجنوب أفريقى بيرسى تاو جناح الأهلى الجديد بشكل جيد مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالى، ونجح فى تسجيل 5 أهداف مع الفريق يتربع بها على صدارة هدافى الدورى المصرى بالتساوى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

ونجح بيرسى تاو فى الظهور بشكل مميز ونجح فى إثبات أنه لاعب صاحب قدرات وحلول فردية كبيرة، ويمكنه تقديم الإضافة اللازمة للفريق الأحمر، وسجل هدفين فى الإسماعيلى ومثلهما فى سموحة، وهدف فى مرمى غزل المحلة.

 

وتعاقد الأهلى مع بيرسى تاو قادما من برايتون الإنجليزى فى صفقة كلفت خزينة الأهلى مليون و800 ألف دولار بخلاف ما يحصل عليه اللاعب.

ومؤخرا، قرر الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي البقاء فى القاهرة خلال الإجازة التى حصل عليها الفريق حالياً، ويقضي بيرسي تاو هذه الإجازة فى القاهرة بعدما تسببت ظروف الطيران فى حرمانه من السفر إلى جنوب أفريقيا خلال فترة توقف الدورى الحالية.

وتراجع بيرسي تاو ومواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن فكرة السفر إلى جنوب أفريقيا خلال الإجازة الحالية بسبب بسبب قرار شركة مصر للطيران توقف رحلاتها من وإلي جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، اعتبارا من أمس، السبت، فى ضوء قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بإيقاف الطيران المباشر من وإلى جنوب أفريقيا، وذلك على خلفية ما أعلنته منظمة الصحة العالمية أمس بشأن المتحور الجديد للفيروس، والذى أطلق عليه «أوميكرون».
 
وقرر موسيماني وبيرسي تاو البقاء فى القاهرة وقضاء الإجازة فيها لحين عودة تدريبات الأهلي يوم 6 ديسمبر المقبل.