التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

محمد أوناجم يطير إلى المغرب بعد توقف الدورى

محمد اوناجم
محمد اوناجم
غادر المغربى محمد أوناجم مهاجم نادى الزمالك مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الجمعة، عائداً إلى بلاده، بعد حصوله على راحة لمدة أسبوع مع فريق الزمالك، وذلك بسبب توقف مسابقة الدورى العام لمشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب.

ونشر أوناجم صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خلال صعوده على متن الطائرة المتجهة إلى المغرب.

 
 
اوناجماوناجم

وقرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ونجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

وسجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المقبل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط.