التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:38 م , بتوقيت القاهرة

تقارير تونسية: معلول "جاهز" لقيادة نسور قرطاج فى كأس العرب 2021

على معلول
على معلول
تأكد جاهزية الدولى التونسي  على معلول الظهير الايسر للنادى الاهلى ، فى كأس العرب 2021، لقيادة منتخب نسور قرطاج في البطولة العربية مع منتخب تونس بعد إعلان غيابه لمدة 4 أو 5 أيام.

وعنونت إذاعة موازيك التونسية ، كأس العرب.. برنامج تأهيلي خاص لعلي معلول.

 
وقالت إن علي معلول الظهير الأيسر للمنتخب تونس والأهلي المصري خضع لكشوفات بالاشعة أثبتت تعرّضه لإصابة في العضلة الضامة.

وأضافت موازيك ، أفاد مصدر مطّلع أن علي معلول يعاني من "إجهاد شديد في العضلة الضامة" يستوجب راحة بثلاثة أيام، سيخضع إثرها لاعب المنتخب إلى برنامج تأهيلي يستمر يومين قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية مع المجموعة.

وأتمت  أنه من المنتظر أن يكون علي معلول جاهزاً لمباراة منتخب تونس ضد نظيره الموريتاني والتي ستقام يوم 30 نوفمبر 2021 ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لكأس العرب في قطر.

بدوره، قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن على معلول ظهير أيسر الفريق أجرى اشعة رنين خلال الساعات الماضية ،ة مضيفا أن الأشعة أثبتت إصابة معلول بشد خفيف في العضلة الضامة ، موضحاً أن هذا الشد يحتاج علاج ما يقرب من أربعة أو خمسة أيام يغيب خلالها اللاعب عن المران الجماعي.

 وتعرض على معلول لإصابة في مباراة الأهلي وغزل المحلة التى أقيمت أمس وفاز فيها الأهلي  بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، ويلتقي الأهلي مع سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعهم من خمسة مباريات حيث فاز على كلاً من ، الأسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

على معلولعلى معلول