التوقيت الإثنين، 29 نوفمبر 2021
التوقيت 01:55 م , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر: لم نحسم مشاركة هذا الثلاثى أمام الجابون بسبب الإنذار الثاني

النني لاعب منتخب مصر
النني لاعب منتخب مصر
كشف مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أنه لم يتم حسم مشاركة الثلاثي محمد النني ومصطفي محمد وأحمد فتوح أمام الجابون بسبب الإنذار الثاني، بعد حصول كل منهم على إنذار فى مباريات المنتخب السابقة وآخرها أمام أنجولا والذى انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2.
 
 
وانضم محمد متولي "كناريا " لاعب سموحة إلى صفوف معسكر منتخب مصر صباح اليوم، بعد مغادرة عبد الله السعيد للمعسكر أمس والتأكد من عدم لحاقه بمباراة الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم بسبب الإصابة.
 
ويختتم منتخب مصر تدريباته اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب استعدادا لمباراة الغد أمام الجابون فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويضع كيروش وجهازه الرتوش الأخيرة على خطة المباراة والتعليمات الأخيرة للاعبين.
 
كما يركز كيروش في المران على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام أنجولا في الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل 2-2 ، منعا لتكرارها أمام الجابون.
 
وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش خوض مباراة الجابون بالقوة الضاربة، رغم أن نتيجتها غير مؤثرة بعد تأهل منتخب مصر رسميا إلى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المونديالية.