التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

شاهد انهيار رونالدو بعد فشل البرتغال في التأهل مباشرة إلى كأس العالم

رونالدو بعد المباراة
رونالدو بعد المباراة
خيم الحزن على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب فشل منتخب بلاده في التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث سيضطر نجم مانشستر يونايتد ورفاقه إلى خوض الملحق الأوروبي، وسيتحدد مصير البرتغال وقتها إما التأهل أو الخروج نهائيا.

وحسم منتخب صربيا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه القاتل على نظيره البرتغالي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ألجارفي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

منتخب البرتغال كان يحتاج للفوز أو التعادل فقط، لكنه تلقى هدفا قاتلا حيث سجل ألكسندر ميتروفيتش أغلى هدف في تاريخه بعد الدقيقة 90، وهو الهدف الذي قاد صربيا إلى نهائيات بطولة قطر القادمة.

وبعد صافرة نهاية المباراة، رصدت الكاميرات ردة فعل رونالدو الذي ظهر حزينا للغاية وكاد أن ينهمر في البكاء، وشوهد في حالة إحباط كبيرة بعد الفشل في التأهل مساء الأحد.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، ليتأهل رسميا إلى كأس العالم، فيما يخوض المنتخب البرتغالي الوصيف برصيد 17 نقطة، الملحق المؤهل للبطولة، في خيبة أمل لكريسيتانو رونالدو ورفاقه.

وكان منتخب البرتغال تعادل مع مضيفه الأيرلندى سلبيا، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "أفيفا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.