التوقيت الإثنين، 29 نوفمبر 2021
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم فى برج العرب استعدادا لمواجهة الجابون

منتخب مصر
منتخب مصر
يختتم منتخب مصر تدريباته اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب استعدادا لمباراة الغد أمام الجابون فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويضع كيروش وجهازه الرتوش الأخيرة على خطة المباراة والتعليمات الأخيرة للاعبين.

كما يركز كيروش في المران على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام أنجولا في الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل 2-2 ، منعا لتكرارها أمام الجابون.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، خوض مباراة الجابون بالقوة الضاربة، رغم أن نتيجتها غير مؤثرة بعد تأهل منتخب مصر رسميا إلى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المونديالية.

ويسعى كيروش لتحقيق أقصى استفادة من مباراة الغد، خاصة وأن منتخب الجابون هو وصيف المجموعة لذا يرغب الخواجة في التأكيد على زعامة المجموعة والتصدر بفارق كبير عن أقرب المنافسين، بجانب امتلاك منتخب الجابون أكثر من لاعب محترف في أوروبا وعلى رأسهم أوباميانج نجم أرسنال الانجليزى لذا يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد ضمان التأهل، هذا بالإضافة إلى رغبة كيروش في تحسين ترتيب الفراعنة في تصنيف الفيفا قبل قرعة الدور الثانى بالتصفيات على أمل اقتحام قائمة الخمسة الكبار أفريقيا.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.