التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:06 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر للمرة الرابعة بعد غياب أكثر من 3 سنوات

محمد صلاح
محمد صلاح
نجح نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الانجليزي، في استعادة جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن حصدها عن شهر أكتوبر الماضين وذلك بعد غياب 43 شهرا.

وقال الموقع الرسمي للدوري الانجليزي الممتاز أن محمد صلاح حصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته، وللمرة الأولى منذ مارس عام 2018.

وتفوق محمد صلاح على كل من بن تشيلويل وماكسويل كورنيه وفيل فودين وتينو ليفرامنتو وآرون رامسدال وديكلان رايس ويوري تيلمانز.

وظهر محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر، حيث شارك بتمريرة حاسمة في كل منها وسجل خمسة أهداف رائعة.

محمد صلاح الشهر بدأ الشهر بشكل قوى  حيث اشتبك ليفربول مع فريق فودن سيتي،وتقاسم الثنائي جائزة رجل المباراة في ذلك اليوم، لكن صلاح هو الذي سرق الانتصار بهدف فردي "شنيع" حسب وصف المجلة جعله يتفوق على خمسة لاعبين قبل أن يسدد في مرمى إيدرسون.

وواصل محمد صلاح موج التفوق والمهارات الرائعة في رحلته إلى واتفورد بعد بضعة أسابيع بعدما قام بتمريرة رائعة لساديو ماني جعلت التسجيل سهل للنجم السنغالي، بعدها عاد بهدف مذهل ليكمل خماسية ليفربول.

وسجل ليفربول خمسة أهداف في الأسبوع التالي ضد مانشستر يونايتد، حيث سجل محمد صلاح ثلاثية، قبل أن ينهي الشهر بتمريرة حاسمة في التعادل 2-2 مع برايتون.