التوقيت الخميس، 19 مايو 2022
التوقيت 10:49 ص , بتوقيت القاهرة

كواليس غرفة الملابس.. إينو يكشف سر تفاصيل أول مقابلة مع جوزيه في الأهلي

 اينو
اينو
دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئًا، وغالبا ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.
 
كشف معتز إينو لاعب الأهلي والزمالك الأسبق عن كواليس أول لقاء بينه وبين الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي ، موضحاً أن جوزيه تحدث معه في غرفة ملابس الأهلي فور أنتقاله للقلعة الحمراء.
 
وتابع إينو في تصريحات تلفزيونية سابقة : بعدما رحلت من الزمالك للأهلي ..تحدث معي جوزيه عن ضرورة "نسيان" ما حدث لي في الزمالك وطالبني بعدم الإلتفات لأي هجوم أو إنتقاد من الجمهور أو الخبراء وعليه أن يضع "قطنة في ودنه" من أجل التركيز في الملعب فقط.
 
وقال معتز إينو أنه رحل عن نادي الزمالك بسبب قلة القيمة المادية في عقده، مشيرا إلى أن مانويل جوزيه طلب التعاقد معه بالاسم ، مُعلقاً: "كنت بتكلم مع إدارة الزمالك من أجل تعديل عقدي، ولكن لم يتم تقديري، وكنت مظلومًا ماديًا لذا رحلت للأهلي.
 
وواصل : عندما قابلت مانويل جوزيه قال لي إنه طلب التعاقد معي بالاسم، وأبدى إعجابه بالتزامي مع الزمالك رغم معاملتهم السيئة".