التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:30 م , بتوقيت القاهرة

بالأرقام.. مروان محسن يستعيد بريقه مع فيوتشر فى الدورى بعد 3 مباريات

مروان محسن
مروان محسن
استعاد مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر، والأهلى السابق، جزءا من بريقه بعدما شهدت أول 3 جولات من بطولة الدورى تألقه مع فريقه الجديد واستطاع المساهمة في هدفين في 3 مباريات.

وعاد مروان محسن للتهديف فى بطولة الدورى المصرى بعد غياب 393 يوما، حيث نجح اللاعب فى تسجيل الهدف الأول لفيوتشر في مرمى المصري البورسعيدي فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدورى العام.

وتعود آخر أهداف مروان محسن فى بطولة الدورى المصرى مع الأهلى عندما سجل ثنائية فى شباك إنبى يوم 7 أكتوبر 2020 أى ما يقرب من عام و28 يوما.

أرقام مروان محسن هذا الموسم بعد 3 جولات فقط تؤكد سعى مهاجم مصر السابق في الإعلان عن نفسه، حيث ساهم فى هدفين حتى الآن بتسجيله هدفا وصناعة آخر، كما أنه ثانى أكثر لاعب في الدورى تسديدا على المرمى برصيد 9 تسديدات منها 5 بين الثلاث خشبات ولم يسبقه سوى الأنجولى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى الذى يملك 10 تسديدات منها 5 بين الثلاث خشبات أيضا ليتفوق مروان في الدقة، وارتطمت إحدى تسديداته العارضة.

ويتساوى مع مروان محسن في عدد التسديدات كل من أحمد سيد زيزو "9 تسديات" منها 5 بين الثلاث خشبات أيضا، وباسم مرسى الذى له 1 من 9 على المرمى.

ويستعد نادى فيوتشر لمواجهة إيسترن كومبانى في الجولة الرابعة من مباريات الدورى المصرى يوم الخميس 18 نوفمبر الجارى.