التوقيت الخميس، 09 ديسمبر 2021
التوقيت 12:37 م , بتوقيت القاهرة

قونيا سبور ينسق مع منتخب مصر لاستمرار علاج كوكا فى تركيا

احمد حسن كوكا
احمد حسن كوكا
أعلن نادى قونيا سبور التركى تلقى 7 لاعبين من صفوف الفريق دعوة للمشاركة مع المنتخبات الوطنية فى المباريات الدولية، وفقا للأجندة التى تم إقرارها من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال نادى كونيا سبور فى بيان له على موقع تويتر، إن الجهاز الفنى سمح لـ 7 لاعبين للتواجد مع منتخب بلادهم فى المباريات الدولية، فيما طلب الفريق من بعض المنتخبات على رأسهم المنتخب المصرى الإبقاء على أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق لاستمرار علاجه فى تركيا.

 

 

وكشف مسئولو منتخب مصر سبب استبعاد أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب وقونيا سبور التركى، من قائمة الفراعنة لمباراتى أنجولا والجابون المقررلهما يومى 12 و16 نوفمبر الجارى فى تصفيات المونديال.

وأوضح مسئولو المنتخب الوطنى أن كوكا يعانى من شد فى العضلة الأمامية منذ مباراة ليبيا الثانية، ولم يتعاف من الإصابة حتى الآن حيث سارع بنزول التدريبات قبل اكتمال الشفاء لتتجدد الإصابة.

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، 8 لاعبين من قائمة الفراعنة كما ضم 8 وجوه جديدة استعدادًا لخوض مباراتي انجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.