التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى في مهمة رد الاعتبار أمام الزمالك فى القمة.. تعرف على التفاصيل

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك
يسعى النادى الأهلى إلى رد اعتباره أمام الزمالك، في القمة 123، المقرر لها الثامنة مساء الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

يدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.

رد الاعتبار
 

ويأمل الأهلى في تحقيق الفوز والثلاث نقاط لرد اعتباره من الموسم قبل الماضى، بعدما نجح الزمالك في كسر سلسلة اللا هزيمة التي توقفت عند المباراة العشرين دون هزيمة، بعد الخسارة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل بينهما جاء هدف الأهلى عن طريق ياسر إبراهيم، فى المباراة التى أقيمت فى 22 أغسطس 2020.

وانكسرت سلسلة اللاهزيمة للأهلي، في الدوري بعد 20 مباراة، حيث تعادل في مباراتين وحقق 18 انتصارا، قبل أن يخسر في مباراة الجولة الـ21 أمام الأبيض.

ووصل فريق الزمالك للمباراة رقم 25 دون هزيمة منذ الموسم الماضى، حيث كانت آخر مباراة خسرها نادى الزمالك أمام الأهلى فى الدور الأول من دورى الموسم الماضى، بنتيجة 2 / 1، فى 18 أبريل الماضى، فهل ينجح الزمالك في الحفاظ عليها أم يكسرها الأهلى.

وواصل الأهلى صدارته لجدول الدورى برصيد 6 نقاط، متفوقا على الزمالك وبيراميدز أصحاب نفس الرصيد بفارق الأهداف، ويأتي الاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 4 نقاط متفوقا على غزل المحلة وسيراميكا بفارق الأهداف.