التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 06:40 م , بتوقيت القاهرة

أول تعليق من دروجبا بعد تخطى أهداف محمد صلاح رقمه القياسى بالدورى الإنجليزي

دروجبا ومحمد صلاح وساديو مانى
دروجبا ومحمد صلاح وساديو مانى
علق النجم الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، على تألق النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحطيم رقمه القياسي الخاص في البريميرليج، ليصبح الهداف التاريخي للبطولة بعدما وصل الفرعون المصرى إلى الهدف 107 في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز، متخطياً كابتن منتخب الأفيال سابقاً بفارق 3 أهداف.
تعليق دروجبا على الصورةتعليق دروجبا على الصورة

وفي أول تعليق له، أعاد ديدييه دروجبا، نشر تغريدة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الذي وضع فيها صورته إلى جانب محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وعلق دروجبا على الصورة، "الملوك الجدد يظهرون".

FCejqf8WQBAU7Hn صلاح ودروجبا و ساديو ماني 

 

 

كما أعاد نشر كاريكاتير من إحدي الصفحات الرياضية، يظهر بها وهو يحتفل ويصفق لـ محمد صلاح، تحت عنوان:" محمد صلاح يتفوق على ديدييه دروجبا ليصبح أفضل لاعب أفريقي بالدوري الإنجليزي الممتاز".

دروجباكاريكاتير دروجبا ومحمد صلاح

ونجح محمد صلاح فى الانفراد بترتيب الهدافين الأفارقة التاريخيين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع الفرعون من تسجيل 3 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي.

وعادل محمد صلاح الأرقام التهديفية مع دروجبا في المباراة الماضية لنادي ليفربول أمام واتفورد التي انتهت بفوز الفريق بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وقدم دروجبا التهنئة لمحمد صلاح قبل أيام على معادلة سجله التهديفي قبل ان يتخطاه الفرعون المصري مساء اليوم بهدفيه الذين سجلهما خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة.