التوقيت الإثنين، 18 أكتوبر 2021
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

كواليس رحلة الزمالك إلى كينيا استعدادا للقاء توسكر فى تمهيدى "أفريقيا"..فيديو

الزمالك
الزمالك
نشر الحساب الرسمى لنادى الزمالك على إنستجرام، فيديو من كواليس رحلة الفريق الأبيض إلى كينيا استعداداً لمواجهة توسكر الكينى في الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

 

 

ووصل فريق الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة فريق توسكر الكينى، المقرر إقامتها يوم 16 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة ست ساعات، حيث سافر اللاعبون والجهاز الفني أمس الاثنين بعدما اختتم الفريق تدريباته الجماعية في الرابعة والنصف عصرًا وتوجهوا بعد ذلك للمطار، حيث غادرت الطائرة فى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وكان الوفد الأول من الزمالك سافر أول أمس الأحد، ويضم كلاً من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وإبراهيم زارع إداري الفريق، والشيف الخاص بالفريق، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم الأربعاء ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.
 
وحذرالجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، لاعبى الفريق من الإحتكاك بالجماهير فى كينيا، خوفًا من تعرض أى لاعب للإصابة بفيرس كورونا المنتشر حاليًا بقوة فى كينيا ومعظم دول العالم.

وطلب الجهاز الطبى من لاعبى الزمالك الإلتزام بالفقاعة الطبية وعدم اختراقها حتى لا يتعرض أى لاعب للإصابة، ما سيؤدى لغيابه عن المباراة والتسبب فى إصابة باقى أفراد البعثة.