التوقيت الإثنين، 25 أكتوبر 2021
التوقيت 08:55 ص , بتوقيت القاهرة

صحف ليبيا: محمد صلاح يخطف الأضواء وكليمنتى يرفض مشاركة التربى

محمد صلاح وبعثة مصر فى ليبيا
محمد صلاح وبعثة مصر فى ليبيا
اهتمت الصحف الليبية الصادرة اليوم الإثنين، بمباراة مصر وليبيا، التي ستقام  فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم في الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بملعب الشهداء ببني غازي .

ويبحث منتخب مصر عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث أو التعادل من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة علي حساب ليبيا وأنجولا والجابون.

وعنونت صحيفة ليبيا المستقبل" محمد صلاح يخطف الأضواء في بنغازي وحجز الفندق كاملاً لبعثة مصر"، وقالت خطف النجم العالمي محمد صلاح الأضواء منذ وصول البعثة التي توجهت للإقامة بفندق "المروة" في بنغازي، حيث تم حجز الفندق بالكامل لبعثة المنتخب المصري، وأعلن الفندق عدم استقبال نزلاء لحين مغادرة بعثة الفراعنة بعد منتصف، ليل الإثنين عقب خوض مباراة ليبيا.

11

وأضافت الصحيفة :"تناولت البعثة طعام العشاء بالفندق قبل أن يخلد اللاعبون للراحة استعدادا للتدريب غدًا على ملعب شهداء بنينا".

فيما كتبت صحيفة الوسط الليبية ، إقامة فاخرة للمنتخب المصري في «المروة بنغازي».. واجتماع فني بحضور المراقب، وقالت وقد أشادت البعثة المصرية بالاستقبال والإقامة بفندق «المروة هوتيل» وهو من أفخم الفنادق في مدينة بنغازي.

1111

وتابعت الصحيفة :أجري المنتخب المصري تدريبًا خفيفًا بمقر الفندق، وكذلك تدريب المباراة بملعب «شهداء بنينا» في توقيت المباراة، الساعة التاسعة مساءً.

بينما نشرت صحيفة ليبيا المستقبل خبر بعنوان ، مدرب منتخب ليبيا يرفض توسلات التربي للمشاركة أمام مصر، وأوضحت رفض الإسباني خافيير كليمنتي المدير الفني لمنتخب  ليبيا توسلات مدافعه أحمد التربي، للمشاركة في المباراة المصيرية أمام منتخب مصر خشية تفاقم إصابة اللاعب، الذي تعرض لكسر في أنفه بمباراة الذهاب، تسبب في عدم استكماله المباراة، وكان خروجه أحد الأسباب التي أدت إلى خسارة المنتخب الليبي بصعوبة بهدف دون مقابل.

111

وأتمت الصحيفة حاول التربي إقناع مدربه بقدرته على اللعب مرتديًا قناعًا طبيًا واقيًا على وجهه، لكن كليمنتي رفض بعد الرجوع إلى طبيب المنتخب والذي أبدى تخوفه من تعرض التربي لإصابة مضاعفة خاصة في الكرات المشتركة.

وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما يوم الجمعة الماضية ، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وجاءت أنجولا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتزيل الجابون المجموعة بنقطة وحيدة.