التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 10:27 ص , بتوقيت القاهرة

مباراة مصر وليبيا.. ترتيب مجموعة الفراعنة بعد فوز الجابون على أنجولا

منتخب مصر
منتخب مصر
واصل المنتخب الوطنى تربعه على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وذلك عقب مواجهة منتخبى الجابون وضيفه الأنجولى، والتي حسمها الأول لصالحه بهدفين دون مقابل، عصر اليوم، الاثنين، على ملعب "رينفيشن ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.
مباراة مصر وليبيا

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة، حيث يلتقى المنتخبين وجها لوجه في التاسعة مساء اليوم، بملعب الشهداء ببني غازي.

ورفع منتخب الجابون رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تراجع أنجولا للمركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

وجاء ترتيب مجموعة الفراعنة قبل مباراة مصر وليبيا الليلة، كالتالى..
ترتيب مجموعة مصرترتيب مجموعة مصر

 

مباراة مصر وليبيا

ويبحث منتخب مصر عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث او التعادل من اجل الاستمرار في صدارة المجموعة علي حساب ليبيا وأنجولا والجابون.

وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما يوم الجمعة الماضية ، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.

ويتكون الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم (دور المجموعات) من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث والأخير.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.