التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 12:04 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة البرتغال ضد قطر في تصفيات كأس العالم

البرتغال
البرتغال
يحل منتخب قطر ضيفا على نظيره منتخب البرتغال اليوم السبت، على ملعب "ألغارفي"، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يواصل المنتخب القطرى مشاركته الاستثنائية فى التصفيات الأوروبية فى إطار التحضيرات للمونديال الذى سيقام على أرضة وبين جمهوره.

 

موعد مباراة البرتغال ضد قطر

 

وتقام مباراة البرتغال ضد قطر فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم السبت.

منتخب قطر يشارك فى تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمى المنتظر العام القادم.

وكانت أول مباريات قطر فى تصفيات أوروبا للمونديال ضد لوكسمبورج وفاز بهدفٍ نظيف، ثم واجه منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم خسر من صربيا برباعية دون رد، وبعدها سقط أمام البرتغال بنتيجة 3-1، وأخيرًا تعادل أمام لوكسمبورج بهدف لكل منهما.

كما سبق وشارك منتخب قطر كذلك فى الكأس الذهبية للكونكاكاف فى يوليو الماضي، ونجح فى الوصول لنصف النهائى قبل أن يودع البطولة من أمريكا بالخسارة بهدفٍ دون رد.

ويبحث المنتخب البرتغإلى عن تحقيق ألفوز، من أجل التحضير للمباراة التى تليها بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، كون هذا اللقاء لا يتم احتسابه من ضمن نقاط المجموعة الأولى.

بينما المنتخب القطرى يدرك صعوبة الخصم، ويطمح بأن يقدم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله التحضير الأمثل للمونديال الذى سيقام على أرضه