التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:30 م , بتوقيت القاهرة

شاهد كواليس تجديد عقد صلاح محسن مع الأهلى ليستمر حتى 2026

صلاح محسن
صلاح محسن
نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر تويتر كواليس تجديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر لمدة 5 سنوات قادم ليستمر مع الأهلي حتى صيف 2026.

وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، إنه تم تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقد صلاح محسن مع الأهلي 5 سنوات كاملة.

 

وشارك صلاح محسن فى 67 مباراة بجميع البطولات مع الاهلى بإجمالى 2053 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 15 هدفاً وصنع هدفين ، وتوج مع المارد الاحمر ببطولتين دوري ممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الافريقى والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية .

صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية ، أنضم صلاح محسن إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق البترولى الاسبق هو أول من اكتشف موهبته ورشحه للفريق الأول ، بينما يعد هانى رمزى المدير الفنى الاسبق لإنبى، أول من قام بتصعيده فى موسم 2015-2016 بدون مشاركة أساسية.

أصبح صلاح محسن أغلى لاعب فى مصر، عبر التاريخ بعد اكمال اجراءات انتقاله إلى الأهلى مقابل 38 مليون جنيه فى موسم 2018 ، قبل أن يعيره الاهلى لسموحة ويعيده مرة أخرى بعد تألقه

وأثبت صلاح محسن نجم الأهلى أحقيته فى الحصول على فرصة كبيرة للإعلان عن نفسه وأحقيته فى حجز مكان بالتشكيل الأساسى للمارد الأحمر، بعدما أصبح البديل الذهبى لبيتسو موسيمانى  المدير الفنى للأهلى من الدكة الحمراء على مستوى الجناح الأيمن والأيسر، بعدما سجل أهدافاً مؤثرة على رأسها هدفه فى شباك الزمالك بالدوري الممتاز.

صلاح محسن من اللاعبين الواعدين، وسيكون مستقبل الفريق الاحمر لصغر سنه خاصة أنه يمتلك السرعة والمهاراة، كما يمتلك القدرة على اللعب فى أكثر من مركز من مراكز الهجوم.