التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 07:45 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يحتفل بأهداف محمد صلاح فى آخر 7 مباريات له بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح
يواصل الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، الاحتفال بالنجم المصرى محمد صلاح، مهاجم الفريق، بعد هدفه العالمي أمام مانشستر سيتي في مباراة الأمس بالدوري الإنجليزى، حيث نشر حساب الريدز على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور متنوعة ترصد احتفالات مو صلاح، فى آخر 7 مباريات له مع الفريق والتي حقق فيها جميعا أهدافًا رائعة.
احتفال الليفر بمحمد صلاحاحتفال الليفر بمحمد صلاح

وعلق الحساب الرسمى للريدز، على الصور التي نشرها لـ محمد صلاح، عبر موقع "إنستجرام"، وكتب: "احتفالات من آخر 7 مباريات له"، يأتى هذا فيما نجح محمد صلاح هداف ليفربول، معادلة أفضل رقم تهديفي له على التوالي بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى نادي مانشستر سيتى.

احتفال محمد صلاح  (1)

 

احتفال محمد صلاح  (2)

 

احتفال محمد صلاح  (3)

 

احتفال محمد صلاح  (4)

 

احتفال محمد صلاح  (5)

 

احتفال محمد صلاح  (6)

وسجل محمد صلاح الآن في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات ، معادلاً أطول سلسلة من الأهداف مع الريدز (آخر مرة حققها في أبريل 2018).

واستطاع محمد صلاح في موسم 2017 / 2018 في التسجيل 7 مباريات متتالية وهو ما استطاع اللاعب المصري في تحقيقه أمس بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي.

احتفال محمد صلاح  (7)

 

احتفال محمد صلاح  (8)

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الأرقام والاحصائيات الخاصة باللاعبين، سجل محمد صلاح (8) وساعد (3) في ثماني مباريات من تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، وكان له يد مباشرة في عدد الأهداف حتى الآن في 2021-22 أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الممتاز.