التوقيت السبت، 16 أكتوبر 2021
التوقيت 04:40 ص , بتوقيت القاهرة

نجاة ميسى وأسرته من عملية سطو على فندق إقامته فى باريس.. التفاصيل

فندق لو رويال مونسو
فندق لو رويال مونسو
سرق لصوص مقنعون مجوهرات بقيمة آلاف الجنيهات الإسترلينى ومبالغ مالية أخرى، من فندق فى باريس، حيث يعيش لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسى، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ووفقا للصحيفة، تمت السرقة على بعد مسافة قليلة للغاية من الجناح الذى يقيم فيه ميسى مع أسرته فى فندق "لو رويال مونسو" الشهير، حيث دخل اللصوص من خلال باب شرفة مفتوح على الأرض فوق الجناح الفندقى لنجم باريس سان جيرمان الذى تبلغ تكلفته 17000 جنيه إسترلينى فى الليلة.

التقرير من صحيفة ديلى ميلالتقرير من صحيفة ديلى ميل

أقتحم اللصوص، 4 غرف خلال عملية السرقة، ويقال إنهم سرقوا آلاف الجنيهات النقدية والعديد من المجوهرات الثمينة من الغرف الـ 4، فيما نجا ميسى وأسرته من عملية السطو الذى يبعد جناحه عن الغرف المسروقة بمسافة قصيرة، يأتى هذا فيما كان ميسى قد ظهر منذ أسابيع من غرفة الفندق الفاخر يلوح للجماهير بحب.

وذكرت "ديلي ميل"، أن عملية السطو المسلح، نفذت يوم الأربعاء من الأسبوع الماضى، حيث خاض باريس سان جيرمان، مباراة خارج أرضه في ميتز فى شمال شرق فرنسا، لكن ميسى لم يرافق بعثة فريقه وبقى فى الفندق لمعاناته من إصابة في الركبة.

ميسي على شرفة جناحه بالفندقميسي خارج شرفة جناحه بالفندق

وأشارت الصحيفة إلى أن الكاميرات المثبتة في الفندق، أظهرت رجلين ملثمين يشقان طريقهما عبر باب شرفة مفتوح في الطابق السادس، وهو مستوى واحد فقط أعلى من محل إقامة ميسى.

الفندقالفندق الذى يقيم فيه ميسى مع أسرته بباريس

وقالت إحدى النزيلات في الفندق، إنها غادرت غرفتها ليلة تعرضه للسرقة، ولدى عودتها صباح اليوم التالى، اكتشفت اختفاء قلادة ذهبية بقيمة 3000 جنيه إسترلينى، وأقراط بقيمة 500 جنيه إسترلينى، و2000 جنيه إسترليني نقدا، وأضافت "عندما تدفع مبلغا كبيرا لقضاء الوقت في مكان رائع وآمن، ثم ترى شخصا ما يمشي في غرفتك، فهذا أمر مزعج للغاية".

جدير بالذكر، أن الفندق كان قد عزز إجراءاته الأمنية بعدما قرر ميسي المكوث فيه بعد انضمامه إلى باريس سان فى أغسطس الماضى.