التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 02:13 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد ضد الأهلي .. النمور لايعرفون الخسارة فى آخر 9 مواجهات

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي
يستدرج فريق الاتحاد الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره الأهلي في المباراة التي ستقام الساعة السابعة والثلث مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل فى "ديربي جدة"، ضمن الجولة السابعة للدورى السعودى.
 
 
قالت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير لها أن فريق النمور يملك سجلاً مميزاً في اللقاءات الكبيرة بآخر موسمين، حيث لعب الموسم الماضي 8 مباريات أمام الأهلي، الشباب، النصر، والهلال، بواقع مباراتين أمام كل فريق دورياً، دون أن يتلقى أي خسارة من أي فريق . 
 
 
وجاءت أولى مباريات الاتحاد بالفوز على الأهلي بهدفين دون رد  في الدور الأول من الموسم الماضي، وتعادل الاتحاد مع الأهلي في الدور الثاني بهدف لكل فريق، ليحافظ الاتحاد على سجلة الخالي من الخسارة 
 
 
أضافت الصحيفة في تقريرها عن انجازات الاتحاد حيث تعادل أمام الشباب في الرياض بهدف لكل فريق، خلال الدور الأول من منافسات موسم 2020-2021، قبل أن يتفوق على خصمه بهدفين مقابل هدف وحيد في جدة بمباراة الدور الثاني بين الفريقين، في مارس الماضي كما نجح الفريق في الفوز على النصر في ختام دوري الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد ، وتعادل في جولة الدور الأول بهدف لكل فريق وتمكن أيضاً العميد من التفوق على الهلال بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في كلاسيكو الموسم الماضي، مع تعادله في المباراة الأولى بهدف لكل فريق 
 
 
أشارت الصيحفة إلى أن الاتحاد فاز على النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليستمر في سلسلة الانتصارات في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة من الدوري، لينجح في الحفاظ على رصيده بدون أي هزيمة في آخر 9 مواجهات أمام الشباب، الأهلي، النصر، والهلال بالدوري.
 

يدخل الاتحاد المباراة متصدراً جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 15 هدف وتلقي 5 فقط.

 

بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط جمعها من التعادل في خمسة مواجهات وخسارة واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 8 أيضاً.

 

وسبق أن شارك أحمد حجازي في ديربي جدة مرتين فاز في واحدة وتعادل في الأخرى ولم يتلقى أي هزيمة خلال مشاركاته مع ناديه الاتحاد.

 

ويلتقي الفريقان اليوم للمرة 27 في تاريخ مواجهاتهما بدوري المحترفين السعودي منذ موسم 2008-2009

ارقام الاتحادارقام الاتحاد