التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:29 م , بتوقيت القاهرة

فينالدوم يهنئ محمد صلاح بعد الهدف 100 مع ليفربول .. إنجاز رائع يا مو

محمد صلاح، جورجينيو فينالدوم
محمد صلاح، جورجينيو فينالدوم
قدم الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، التهئنة لزميله السابق المصري محمد صلاح بعد تسجيل الأخير هدفه رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 100 فى مشواره مع ليفربول، أمس أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

ولعب فينالدوم لفريق ليفربول وزامل محمد صلاح خلال الفترة من 2017 حتى 2021 قبل أن يرحل إلى فريق باريس سان جيرمان، ولم يفوّت الهولندى الفرصة لتهنئة زميله السابق في الريدز.

ونشر فينالدوم تغريدة عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة تويتر تعليقًا على رقم محمد صلاح: "تهانينا يا مو على هذا الإنجاز الرائع".

5

وحقق فينالدوم مع محمد صلاح العديد من البطولات، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ويحمل هذا الهدف رقم 100 للنجم المصرى مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، وذلك فى مباراته رقم 151 مباراة، بجانب تقديمه 38 أسيست لزملائه، منذ وصوله في صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

وكان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 100 في الدورى الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو تشيلسي، بعد هدفه في مرمى فريق ليدز يونايتد، بالجولة قبل الماضية والتي حسمها الريدز بثلاثية نظيفة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 5 أهداف مع ليفربول ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى، متساويا مع الثنائى جيمى فاردى نجم ليستر سيتى وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام.