التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 11:22 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يتدرب على ركلات الترجيح استعدادًا لمواجهة إنبى بكأس مصر.. اليوم

محمد شريف مهاجم الاهلى
محمد شريف مهاجم الاهلى
يخصص الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى جانب من مران الليلة لتدريب لاعبيه على ركلات الترجيح خوفًا من اللجوء لها فى مواجهة إنبي  المقرر لها السابعة مساء غدٍ السبت ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد الإسكندرية، وأهدر لاعبو الأهلى ثلاث ركلات ترجيح عن طريق محمد مجدى أفشة ومحمد شريف وبدر بانون فى موقعة طلائع الجيش الأخيرة كانت سببًا فى خسارة المارد الأحمر لبطولة السوبر.
 
ويعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة السوبر المصري، وكانت سببًا في خسارة اللقب من حيث بناء الهجمة والتمركز والانتشار داخل الملعب وتنويع طرق اللعب ومحاولة التحرك بدون كرة واللعب على استغلال الثغرات الموجودة في صفوف الفريق المنافس.
 
ويفكر الجهاز الفني في منح الفرصة للاعبين الجدد خلال الفترة القادمة سواء العائدين من الإعارات مثل أحمد عبد القادر وعمار حمدي أو منح فرصة المشاركة الأساسية للصفقات الجديدة مثل لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، ونفس الأمر مع بيرسي تاو عقب التعافي من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي لحقت به في معسكر منتخب جنوب إفريقيا الأخير بتصفيات أمم إفريقيا.

وقرر مسئولو النادي الأهلي خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذى يستحقه النادي وجماهيره.