التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 08:25 ص , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر: محمد صلاح متواجد مع المنتخب أمام ليبيا بعد رفع الحظر من إنجلترا

محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول
محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول
عبر مسئولو منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش عن سعادتهم بخبر رفع إنجلترا اسم مصر من قائمة الدول الحمراء، الممنوعة من دخول البلاد بسبب إجراءات فيروس كورونا، اعتبارا من 4 أكتوبر المقبل ، وبالتالي تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

قررت السلطات البريطانية، رفع اسم مصر من قائمة الدول الحمراء، الممنوعة من دخول البلاد بسبب إجراءات فيروس كورونا، اعتبارا من 4 أكتوبر المقبل ، ووفق وسائل إعلام بريطانية، قال وزير النقل جرانت شابس، إنه سيتم رفع ثمانية دول من القائمة الحمراء اعتبارًا من الأربعاء المقبل والتنفيذ 4 أكتوبر المقبل، وهذا يعني أن الأشخاص العائدين من الدول الثمانية بينهم مصر لن يضطروا الآن إلى البقاء في الحجر الصحي بالفنادق، ولن تكون اختبارات "البوليميراز" مطلوبة للمسافرين المحصنين بالكامل العائدين إلى إنجلترا.

أكد مسئولو منتخب مصر أن هناك تواصلا مع محمد النجم المصري محمد صلاح، وأن اللاعب متمسك بالتواجد في جميع مباريات المنتخب، وأن غيابه عن مباراة أنجولا في الجولة الأولى بسبب إجراءات الحظر في إنجلترا.

ويواجه منتخب مصر منتخب ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.