التوقيت الأحد، 26 سبتمبر 2021
التوقيت 04:45 ص , بتوقيت القاهرة

اللجنة الفنية لليد تجتمع للاستقرار على صالة قمة المحترفين

يد لأهلى و الزمالك
يد لأهلى و الزمالك
تجتمع اليوم الثلاثاء ، اللجنة الفنية لإتحاد كرة اليد للاستقرار على صالة مباراة قمة دورى المحترفين بين الأهلى و الزمالك و المحدد لها يوم 23 سبتمبر الجارى .
 
ويشهد جدول المنافسة تحديد صالة الأهلى لإستضافة اللقاء ، إلا أن اللجنة الفنية ستجتمع للإستقرار على إقامة المباراة على صالة الفريق الأحمر من عدمها وفقا للناحية الأمنية .
 
وتنطلق مسابقة دورى المحترفين يوم 16 سبتمبر الجارى بمواجهات بين كلا من ، الأهلى مع البنك الأهلى و المعادى مع أكتوبر و الطيران مع أصحاب الجياد والزهور مع الأوليمبى و الزمالك مع هليوبوليس و الجزيرة مع الشمس و طلائع الجيش مع الحوار و هليوليدو مع ستاد المنصورة و سبورتنج مع سموحة . 
 
وأعلن سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مسبقا، عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.
 
وقال عبد المنعم، فى تصريح لـ"دوت مصر"، إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.
 
وأشار عبد المنعم إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دورى دورتين مجمعتين لتجديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاثة فى الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة فى كأس مصر محتملة.