التوقيت السبت، 25 سبتمبر 2021
التوقيت 11:35 م , بتوقيت القاهرة

تسرب مياه على مدرج ملعب كرة قدم أمريكي يجبر الجماهير على الفرار.. فيديو

المياه تغرق المقاعد
المياه تغرق المقاعد
شهدت إحدى مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم في امريكا، خلال المباراة الافتتاحية، تدفق المياه فجأة من أعلى أحد مدرجات الملعب، مما أدى إلى غمر المشاهدين ودفع المشجعين إلى الهروب من مكان المياه.
 

واندفع المشجعون بعيدًا عن السيول بأعداد كبيرة وادعى البعض أن التسرب ناتج عن تسرب مياه الصرف الصحي، وهرع مايكل فيليبس من صحيفة ريتشموند تايمز ديسباتش إلى مكان الحادث ووجد تسرب مشترك بين مياه الصرف الصحي والمياه، وفق موقع FedEx Field.

المياه تتسرب من اعلىالمياه تتسرب من اعلى

 

المياه تغرق المقاعدالمياه تغرق المقاعد

 

وفى وقت سابق، تعرض لاعبان فريق كرة القدم الامريكية اديلايد كروز لغرامة 50 ألف دولار، بعد أن التقط أحد الركاب على متن طائرة صورة لهما وهما لا يرتديان كمامات واقية.

المياه تتسرب الى المدرجالمياه تتسرب الى المدرج

 

وأفاد التقرير، بأن اتحاد كرة القدم الأمريكية غرم النادي مبلغ 50 ألف دولار، بعد أن ظهر القائد السابق تيلور ووكر والمدافع لوك براون دون كمامات، حيث يجب خصم الغرامة من الحد الأقصى لمرتبات قسم كرة القدم مما يؤدي إلى احتمال تأثر حزم رواتب الموظفين.

 

وكشف أندرو ديلون، المستشار العام في اتحاد كرة القدم الأمريكية، في بيان أن لاعبين آخرين في النادي انتهكوا بروتوكول أمان من فيروس كورونا أثناء الرحلة.

 

وجاء في البيان أن عددًا من لاعبي ومسؤولي الفريق الملقب بالغربان لم يلتزمون بالقاعدة المعمول بها الخاصة بارتداء قناع الوجه أثناء رحلة تجارية من سيدني إلى أديلايد.