التوقيت السبت، 25 سبتمبر 2021
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى أمام الزمالك وجها لوجه فى السوبر الأفريقى لكرة اليد الليلة

يد الأهلى و الزمالك
يد الأهلى و الزمالك
تقام فى تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، المواجهة المرتقبة بين فريقا الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى لكرة اليد الذى يقام على أرض المحروسة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
 
وقام الأهلى بتدعيم صفوفه بالمحترف الكوبي «أنخيل هيرنانديز»، بينما إكتفى الزمالك بالصفقات التى أبرمها للإستعداد للموسم الجديد ، و هم الثلاثى سيف الدرع  قادما من هليوبوليس و محمد بسيونى مودى قادما من سبورتنج و كريم هنداوى حارس المرمى العائد من رحلة إحتراف أوروبى .
 
ومن المقرر أن يحضر اللقاء اللجنة المؤقتة لإدارة إتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين و أعضاء مجلس إدارة كلا الناديين ، حيث يقام اللقاء بدون جماهير .
 
تم إخطار الناديين بأن المباراة ستقام بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومى لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الأفريقى، والفائز فى هذه المباراة سيمثل القارة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.
 
ويسعى فريق الزمالك إلى التتويج باللقب السابع فى تاريخه، حيث حصل على اللقب 6 مرات من قبل فى أعوام 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2018، 2019.
 
بينما توج الأهلى باللقب مرة واحدة من قبل موسم 2017 ويسعى إلى حصد اللقب الثانى.
 
كما يطمح فريق الزمالك إلى مواصلة الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على الأحمر فى أخر نسختين 2018 و2019، فيما يسعى الأهلى فى رد اعتباره أمام الأبيض وتحقيق الفوز فى هذه النسخة لحصد لقب السوبر الأفريقى الثانى فى تاريخه .