التوقيت الخميس، 16 سبتمبر 2021
التوقيت 01:33 م , بتوقيت القاهرة

مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية التوقف الدولى

محمد صلاح ليفربول
محمد صلاح ليفربول
ينتظر النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول العديد من المواجهات المرتقبة مع ناديه بعد العودة إلى إنجلترا والانتهاء من خوض مباراة منتخب مصر مع نظيره الجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
محمد صلاح ليفربول
 

ويخوض ليفربول 6 مباريات فى مختلف المسابقات خلال شهر سبتمبر الجارى، بعد نهاية فترة التوقف الدولية، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، مباراتين في دورى أبطال أوروبا ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية.

​محمد صلاح ليفربول
 

تأتي أولى مباريات ليفربول خارج أرضه مع ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج يوم 12 من الشهر الجارى، ثم يستضيف ميلان الإيطالى فى مواجهة منتظرة بافتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.

محمد صلاح ليفربول
كما يصطدم ليفربلو بضيفه فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.

محمد صلاح ليفربول

ويحل محمد صلاح ورفاقه ضيفاً على فريق برينتفورد الصاعد حديثاً للبريميرليج يوم 25 ضمن منافسات الجولة السادسة، على أن يختتم مواجهاته في شهر سبتمبر أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالى يوم 28.
 

محمد صلاح ليفربول
 

يذكر أن  ليفربول يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز على نورويتش سيتي 3 – 0، على بيرنلى 2 – 0 وتعادل مع تشيلسي 1 – 1، بينما يتصدر توتنهام برصيد 9 نقاط.