التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:35 ص , بتوقيت القاهرة

ملخص وأهداف مباراة منتخب إنجلترا ضد أندورا فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

هاري كين
هاري كين
تغلب منتخب إنجلترا بسهولة على ضيفه منتخب أندورا، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأحد، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إنجلترا بهدف أحرزه جيسي لينجارد في الدقيقة 18 من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، إثر تمريرة من بوكايو ساكا.

ويعد الهدف هو الأول للاعب مانشستر يونايتد مع منتخب إنجلترا منذ 1022 يوما، حيث كان آخر هدف له في 18 نوفمبر 2018 ضد منتخب كرواتيا.

واحتفل لينجارد على طريقة زميله الجديد في اليونايتد النجم كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف.

في الشوط الثاني، نجح البديل النجم هاري كين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 40 هدفا دوليا ويشارك مايكل أوين في المركز الخامس لهدافي منتخب إنجلترا على مدار التاريخ، كما واصل التسجيل في المباراة الدولية الـ14 على التوالي.

وعاد لينجارد ليسجل هدف منتخب إنجلترا الثالث في الدقيقة 78، قبل أن يختتم الشاب بوكايو ساكا الأهداف في الدقيقة 85.

تصفيات كاس العالم

بتلك النتيجة يواصل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 15 نقطة، بعد فوزه في جميع المباريات الخمس، في حين يتواجد منتخب أندورا فى المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على مضيفه المنتخب المجري بأربعة أهداف دون مقابل، في حين حقق منتخب أندورا أول 3 نقاط، بالفوز على سان مارينو بهدفين دون مقابل.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب ألبانيا فوزا قاتلا على ضيفه المجري بهدف دون مقابل.

ودخل منتخب إنجلترا اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سام جونستون

خط الدفاع: رييس جيمس - كونور كودي - تيرون مينجز - كيران تريبيير

خط الوسط: ترينت ألكسندر-أرنولد - جود بيلينجهام - جوردان هندرسون

خط الهجوم: بوكايو ساكا - جيسي لينجارد - باتريك بامفورد