التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

عكس الاتجاه.. إعفاء طارق حامد من عقوبة الإنذارات فى الزمالك بقرار كارتيرون

طارق حامد
طارق حامد
لُقب بـ"المقاتل" ووصفه البعض بصاحب التدخلات العنيفة، نظرًا لأدائه القوى داخل المستطيل الأخضر، إلا أن المدربين ينظرون له بمنظور عكس الاتجاه، ويرون أنه أحد أبرز وأهم الأعمدة الأساسية فى صفوف الفريق.. هو طارق حامد صاحب لقب "قلب الأسد" الذى يُعد من أهم لاعبى الوسط فى مصر والوطن العربى فى السنوات الأخيرة.

ورغم الأداء الذى يمتزج بالخشونة فى بعض الأحيان، إلا أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك اتخذ قرارًا عكس الاتجاه، وقرر إعفاء طارق حامد من العقوبات التى يتم توقيعها على اللاعبين حال تلقى البطاقة الصفراء فى المباريات سواء المحلية أو الأفريقية.

 
يقول منتصر الرملاوى المدير الإدارى لفريق الزمالك، إن كارتيرون أعفى طارق حامد من عقوبة الإنذارات، حيث يرى الخواجة الفرنسى أن البطاقة الصفراء التى يتلقاها طارق حامد تكون بسبب أمور تكتيكية داخل الملعب، وبغرض منع خطورة محتملة على مرمى فريقه، الأمر الذى يجعله اللاعب الوحيد داخل صفوف الزمالك الذى لا توقع عليه عقوبة بعد تلقى أى بطاقة صفراء.

وقرر مسئولو نادي الزمالك البدء في مفاوضات تجديد عقود الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل حارس مرمي الفريق عقب عودة الثنائي من معسكر المنتخب المقام حاليا لمواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.

ويرغب مسئولو الزمالك في حسم ملف التجديد للثنائي قبل انطلاق الموسم المقبل، حيث ينتهي تعاقد الثنائي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل مسئولي الزمالك يسعون لحسم الملف سريعا قبل الوصول ليناير المقبل حيث يحق للثنائي التوقيع لاي نادي في شهر يناير وفقا للوائح الاتحاد الدولي.

ويسعي مسئولو الزمالك للحفاظ علي القوام الأساسي للفريق لضمان المنافسة علي لقب دوري ابطال افريقيا في الموسم المقبل.