التوقيت الخميس، 23 سبتمبر 2021
التوقيت 04:52 ص , بتوقيت القاهرة

بيراميدز يرد على الزمالك فى بيان رسمى: لا نية لرحيل عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
رد نادى بيراميدز، على تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، بشأن وجود مفاوضات رسمية مع ناديه لضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، لضمه إلى صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد حسين لبيب، فى تصريحات تلفزيونية أنه فتح خطا رسميًا مع إدارة بيراميدز للتفاوض حول ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وقال إن عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك،  بعد الحصول على ترحيب من عبد الله السعيد.

نشر بيراميدز بيانا رسميًا للرد على تصريحات حسين لبيب جاءت كالتالى:

يؤكد نادى بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أى تفاوض بين رئيسه التنفيذى المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله فى ظل عقد سارى بين النادى ونجمه، مشيرًا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادى الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.