التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:24 ص , بتوقيت القاهرة

خالد الغندور: 48 ساعة على إعلان أهم صفقات الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور
زف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، بشرى سعيدة لجماهير القلعة البيضاء بخصوص الميركاتو الصيفى، وكتب الغندور عبر حسابه على فيس بوك: ٤٨ ساعة علي اعلان أهم صفقات نادي الزمالك مبروك يا زملكاوية.
خالد الغندورخالد الغندور

 

واستقر مسئولو الزمالك علي التجديد لايمن حفني لاعب وسط الفريق لمدة موسم واحد مقبل يبدأ من الموسم القادم، عقب تألقه في التدريبات ومشاركته مع الزمالك في مباراتين بالدورى ظهر خلالهما بمستوي مميز مما ادي الي تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون ببقاءه.

وكشف مصدر داخل الزمالك ان إدارة النادي استقرت علي تمديد عقد حفني لمدة موسم بعدما كان الزمالك تعاقد معه في يناير الماضي في صفقة انتقال حر علي اعتبار انه سيعتزل في النادي بنهاية الموسم الماضي، الا أن مستواه وإشادة كارتيرون به أدت الي تمسك إدارة النادي بوجوده.

هذا وأخطر نادي الزمالك لاعبيه المعارين في الموسم الماضي للاندية المختلفة داخل وخارج مصر بالعودة للتدريبات مع الفريق عقب عودة الزمالك من الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد التتويج بدرع الدوري الموسم الماضي رسميا.

ومن المنتظر أن يعود الفريق للتدريبات يوم السبت المقبل، على أن يشارك فى التدريبات جميع اللاعبين المعارين وكذلك الصفقات الجديدة أبرزها عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.

فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير الماضي، مما جعل كارتيرون المدير الفني للفريق يتمسك بعودة اللاعب واستمراره في صفوف الزمالك.