التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:59 ص , بتوقيت القاهرة

لعنة الجولة الثانية تواصل مطاردة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
على الرغم من أرقام محمد صلاح المميزة في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى ليفربول في 2017، إلا أن النجم المصري ما زال يواصل الغياب عن التسجيل في الجولة الثانية من البطولة للموسم الخامس على التوالي، عقب فوز ليفربول على بيرنلي اليوم بهدفين دون رد، في مباراة غاب عنها الفرعون عن التسجيل.

وحملت ثنائية ليفربول توقيع كل من ساديو ماني ودييجو جوتا، وسجل محمد صلاح في الشوط الأول، لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار بداعي التسلل.

هدف محمد صلاح الملغي

ويمتلك محمد صلاح رقمًا قياسيًّا كأول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في 5 مباريات افتتاحية في 5 مواسم متتالية، لكن دائمًا ما يغيب عن التسجيل في الجولة الثانية

وبعد سلسلة من الألقاب الجماعية والإنجازات الفردية في المواسم الأربعة الماضية، استهل النجم المصري الموسم الجاري برقم قياسي جديد بتسجيله في شباك نوريتش، ليصبح مساهما بـ10 أهداف لليفربول في افتتاحية آخر 5 مواسم بتسجيله 7 أهداف وصناعة 3 آخرين لزملائه.

ويعتبر واين روني، نجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، هو الوحيد الذى يسبق محمد صلاح في عدد مساهماته بالأهداف في المباريات الافتتاحية، ولكن على مدار 16 موسمًا بالمسابقة، وساهم في 13 هدفا؛ حيث سجل 8 أهداف وصنع 5 في افتتاحيات الدوري الإنجليزي.

وبدأ صلاح مشواره مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بمواجهة واتفورد في الجولة الأولى لموسم 2017/2018 بالمباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

وفي الموسم التالي 2018-2019 سجل أمام وست هام في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 4-0.

وفي موسم 2019-2020 سجل وصنع في الفوز على نوريتش سيتي 4-1.

وفي ضربة بداية الموسم الماضي 2020-2021 سجل هاتريك في الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3.

وفي بداية الموسم الجاري سجل هدفًا وصنع اثنين في الفوز على نوريتش سيتي 3-0.

أهداف ليفربول اليوم