التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:19 ص , بتوقيت القاهرة

طارق العشرى: الزمالك لن يفرط فى نقطة ونتمنى استمرار الإثارة

طارق العشري
طارق العشري
يرى طارق العشرى المدير الفنى السابق لفريق الطلائع، أن الأكثر تركيزاً وهدوءاً من الأهلى والزمالك، سيتوج ببطولة الدورى العام، وقال العشرى في تصريحات لبرنامج "60 دقيقة": نتمنى أن تستمر الإثارة حتى النهاية، الأهلى يحسم البطولة مبكراً في المنافسات السابقة، ولكن الآن لا نعلم أين سيكون الدورى، وحتى صراع القاع مازال مستمراً، والمباريات القادمة ستكون حماسية، الزمالك حتى الآن متفوق وأعتقد أن الصراع سيستمر حتى الجولة الأخيرة أو قبل الأخيرة.

وأَضاف: الأكثر حرصاً في الحصول على الثلاث نقاط سيتوج بالدورى، والأهلى فرط في بعض المباريات وبالتالى تراجع للمركز الثانى، وهنا تكمن الإثارة، وأصبح الفريقين مثل القط والفأر، من سيفرق في نقطة سيمنح منافسه الأفضلية.

وتابع: الأهلى بعد دورى أبطال أفريقيا عانى من ضغوط كبيرة بسبب فقدان عدد كبير من النقاط في الدورى، وتكرر هذا الأمر وفقد نقاط جديدة، واستقبل عدد كبير جداً من الأهداف وهذا لم يكن يحدث من قبل، والزمالك لديه نوع من الاستقرار في الفترة الماضية وحصلوا على فترة راحة بعكس الأهلى، وعدم وجود سياسة تدوير في الأهلى أثر على الفريق خاصة في وقت تواجد عدد من لاعبيه مع المنتخب الأولمبى.

أكمل: متأكد أن الزمالك وصل إلى مرحلة أنه لن يفرط في المكانة التى وصل إليها، والأهلى سيصارع في اللقاءات المقبلة وينتظر أى تعثر للزمالك، وفى صراع الهبوط الأمر بات يضم 4 فرق وهى البنك الأهلى وأسوان ودجلة والانتاج.

واختتم: محمد الشناوى أفضل حارس مرمى في الدورى، وصبحى ومحمود جاد لديهما مستقبل كبير، وأفشة أفضل لاعب لأنه يقدم موسماً استثنائياً مع الأهلى وكان له دور مهم جداً فى البطولات الإفريقية، وكذلك أشرف بن شرقى مع الزمالك.