التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:11 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يُخفى القائمة الأفريقية بسبب مواجهات حسم الدورى ْ

الزمالك
الزمالك
اتفق الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادى وحسين السيد عضو اللجنة، على عدم الكشف عن الأسماء التى تم قيدها فى القائمة الأفريقية لحين الانتهاء من حسم بطولة الدورى.

وتمسك كارتيرون بإخفاء القائمة الأفريقية التى تم تسجيلها قبل الساعة الثانية عشرة صباح اليوم الثلاثاء، حتى لا تتأثر بعض اللاعبين ممن سيتم عدم قيدهم فى القائمة، ومن ثم يؤثر على مستواهم فى المواجهات الحاسمة المتبقية بمسابقة الدورى.

وكشف مصدر مطلع عن أنه من المتوقع أن تشهد القائمة قيد لاعبين من قطاع الناشئين ممن تم تصعيدهم فى الفترة الأخيرة للفريق الأول مثل حمدى علاء سيد نيمار وأحمد زكى.

وقام مسئولو الزمالك، بقيد 33 لاعبا فى قائمة الفريق الأفريقية التى ستشارك في النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال إفريقيا ولم تشهد القائمة تسجيل أي لاعبا من المعارين إلى الفرق الأخرى حتى اللاعبين المنتهى إعارتهم مثل المغربي محمد أوناجم المنتهى إعارته إلى الوداد المغربي، لعدم التمكن من الحصول على بطاقته الدولية خاصة إنه لم يتم فتح باب القيد في الدوري المصري للموسم الجديد، لذا اكتفى النادى الأبيض بقيد 33 لاعبا فى الوقت الحالى.

ويحق للزمالك قيد 7 لاعبين في شهر يناير المقبل إلى جانب إجراء 4 استبدالات عقب قيد 7 لاعبين، وبذلك سيقوم نادي الزمالك بقيد الصفقات الجديدة والمعارين العائدين في يناير ولم تشهد قائمة الزمالك الأفريقية، مفاجآت، وفقا لمصدر مطلع بقلعة ميت عقبة حيث تم قيد معظم اللاعبين المتواجدين بقائمة الفريق الحالية باستثناء الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي رحل عن قلعة ميت عقبة وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.